خلال 24 ساعة.. الاهلى يوافق على رحيل الثلاثي رسميًا ويرفض طلب الثنائي

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 09:01 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
حسمت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، موقف 5 لاعبين من الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الاول بالنادي الأهلي.

و وفقًا لما ورد إلي "وان ثري" فإن إدارة النادي الأهلي وافقت على رحيل 3 لاعبين عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، بعد وصول عروض رسمية وترحيب بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء بينهم اللاعب والتر بواليا الذي يمتلك عروضًا خليجية من الكويت والسعودية. نرصدهم في الأخبار التالية

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة وادي دجلة المقبلة، واشتمل مران الفريق على جانب بدني قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة قوية، وحرص الجهاز الفني على إيقاف المران لتصويب الأخطاء وتنفيذ الجانب الخططي الذي يرغب في تطبيقه بشكل عملي في المباريات الرسمية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع وادي دجلة مساء بعد غد الأربعاء على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، والمؤجلة من ‏الجولة 22 في بطولة الدوري الممتاز.‏

كما علم "وان ثري" أن لجنة التخطيط لم تتلقى حتى الوقت الحالي أي عروض رسمية بل كانت عروض شفهية لضم الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، ولكن هناك قرار بعدم التفريط في الثنائي نهائيًا.