كورونا يُهدد بانتهاء موسم ثنائي الاهلي وذعر لموسيماني

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 09:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي وادي دجلة مساء بعد غد الأربعاء على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، والمؤجلة من ‏الجولة 22 في بطولة الدوري الممتاز.‏

واستأنف المارد الأحمر تدريباته اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة وادي دجلة المقبلة، واشتمل مران الفريق على جانب بدني قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة قوية، وحرص الجهاز الفني على إيقاف المران لتصويب الأخطاء وتنفيذ الجانب الخططي الذي يرغب في تطبيقه بشكل عملي في المباريات الرسمية.

اشتباه باصابة بدر بانون وايمن اشرف بفيروس كورونا
وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن غياب الثنائي بدر بانون وايمن أشرف عن التدريبات، بسبب الشعور بـ برد خفيف.

وهناك تخوف لدي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تعرض الثنائي للإصابة بفيروس كورونا، لذلك تم عزلهم تمامًا وخضعوا لمسحة طبية خاصة تظهر نتيجتها غدًا الثلاثاء.

اشتباه باصابة بدر بانون وايمن اشرف بفيروس كورونا
ويعد هذا الإجراء نفسه حدث عن إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا، قبل نهائي أفريقيا أمام الزمالك في نوفمبر 2020، وبعدها تم التأكد من إصابته بكورونا.

اشتباه باصابة بدر بانون وايمن اشرف بفيروس كورونا
و وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بفيروس كورونا، حال تعرض الثنائي للإصابة بكورونا، سوف يتم عزلهم لمدة 15 يومًا، وهو ما يلمح لعدم تواجدهم في مباريات الأهلي حتي نهاية الموسم خاصة ان الموسم ينتهي يوم 27 أغسطس الجاري.