على لسان سيد عبد الحفيظ.. قناة الاهلى تعلن غياب 11 لاعب أمام وادي دجلة

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 10:28 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي وادي دجلة مساء بعد غد الأربعاء على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، والمؤجلة من ‏الجولة 22 في بطولة الدوري الممتاز.‏

ومن المقرر أن تقام مباراة المارد الأحمر أمام نادي وادي دجلة في تمام التاسعة مساءً على ملعب الأهلي بالسلام، في إطار الجولة الـ22 والمؤجلة من البطولة المحلية.

وأعلنت قناة النادي الأهلي عن طريق مراسلها المتواجد في مران الأهلي اليوم على ملعب مختار التتش، أن هناك أكثر من لاعب مهدد بالغياب عن مباراة وادي دجلة.

وأكد مراسل قناة النادي الاهلي أن سداسي الأهلي العائد من المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في طوكيو 2020، اقتربوا من الاستبعاد عن المباراة، وذلك بعد حديث دار بينه وبين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

والسداسي المنضم من الأهلي للمنتخب الأوليمبي هم؛ محمد الشناوي وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وصلاح محسن.

وأضاف مراسل الأهلي، أن الثنائي بدر بانون وأيمن أشرف مهددان أيضًا بالاستبعاد عن المباراة بسبب شعورهم بنزلة برد خفيفة، وفي حال استمرارها سيتم غياب بانون، خاصة أن أيمن أشرف مستبعد بسبب تراكم الإنذارات.

وتابع مراسل الأهلي، أن الثلاثي كريم نيدفيد ومحمد محمود ووليد سليمان، قاموا بتأدية التدريبات التأهيلية وما زالت فرص لحقهم بالمباراة غير مؤكدة.