صراع سعودي إماراتي على لاعب الأهلي المنقذ وفرمان موسيماني يحسم الصفقة بنسبة 100 ٪

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 12:02 ص
كتب: إبراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، وصول عروضا رسمية الي النادي الأهلي، للتعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي وادي دجلة في إطار الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب الأهلي بالسلام.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على حساب نادي أسوان بثلاثية مقابل هدف في آخر مباراة للشياطين الحمر في بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت الساعات القليلة الماضية وصول عرضا الي وكيل أعمال احد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لضمه على سبيل الإعارة نهاية الموسم الجاري.

ابها السعودي والأمارات الإماراتي يطلبان والتر بواليا

وتنهال عروض الاحتراف على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد المستوي القوي للاعبين على مدار الموسمين الآخرين.

ابها السعودي والأمارات الإماراتي يطلبان والتر بواليا

وتلقي الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من نادي الإمارات الإماراتي، وكذلك نادي أبها السعودي لضمه على سبيل الإعارة نهاية الموسم الجاري.


ابها السعودي والأمارات الإماراتي يطلبان والتر بواليا

ولا تمانع إدارة التخطيط بالنادي الأهلي من رحيل اللاعب الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حال رغبته في ذلك بالإضافة إلي مزافقة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.