تحت شعار إعادة الصدارة.. موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة والقنوات الناقلة

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 09:55 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي

ينتظر محبي وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة الفريق أمام نظيره وادي دجلة، في اللقاء المؤجل بين الفريقين لحساب الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب وي السلام الأهلي بمدينة القاهرة.

ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الوحيد والحصري لبطولات الاتحاد المصري لكرة القدم، الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر.

يسعى موسيماني لخطف الثلاث نقاط من مباراة اليوم ليقترب خطوة أخرى نحو خطف الصدارة من براثن نادي الزمالك، ويمتلك الأهلي في جعبته 58 نقطة قبل مباراة اليوم، وسيتساوى الفريقين في عدد النقاط في حالة فوز الأهلي اليوم مع وجود أفضلية بفارق الأهداف للفريق الأبيض.

اما عن نادي وادي دجلة فلا بديل أمامه اليوم عن تحقيق نتيجة إيجابية وتجنب الخسارة على الأقل والخروج بالتعادل حتى يتنسى للفريق الخروج من دوامة مراكز الهبوط.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، فاز في 16، وتعادل في 7، وخسر مباراتين، بينما يحتل نادي وادي دجلة المركز السادس عشر وقبل الأخير برصيد 23 نقطة جمعهم من 4 انتصارات و 11 تعادل و12 هزيمة.