فراس شواط على رادار الزمالك لدعم الهجوم

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 01:57 م
كتب: ابراهيم الخطيب
فراس شواط
فراس شواط
شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب لاعب عربي كبير من الانضمام لصفوف نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ضم مهاجم قوي لتدعيم صفوف فريقه في الموسم الجديد، خاصة أن الفريق يعاني في الشق الهجومي بسبب تذبذب مستوي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري.

كما يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ضم مهاجم قوي لتعويض رحيل مصطفي محمد، إلي جالطة سراي التركي.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن اللاعب التونسي فراس شواط مهاجم نادي الصفاقسي التونسي، اقترب بقوة من الانضمام الي نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واضاف المصدر، أن مسئولي الزمالك عرضوا على باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك اللاعب لمعرفة موقفه من ضمه، ومنح الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب نهاية الموسم الجاري، مما دفع مسئولي الزمالك الي فتح خطوط اتصال مع اللاعب وناديه.

يذكر أن تقارير تونسية قد أكدت من قبل أن اللاعب فراس شواط تم عرضه على النادي الأهلي، ولكن الأهلي ومسئوليه لم يعلنوا حتي الوقت الحالي موقفهم من ضم اللاعب، ولكن يبدو أن اللاعب بعيدا عن احتياجات الأهلي في الصيف المقبل.