3 رؤوس حربة على رادار كارتيرون.. الصفقة الهجومية تتضح معالمها في الزمالك

الأحد 18/يوليه/2021 - 10:03 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يبدو أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، يسعى بجدية لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح من خلال ضم صفقة سوبر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تساعد الفريق بشكل رائع خلال الموسم الجديد.

وكان الزمالك قد تأثر بشكل كبير بعد رحيل مصطفى محمد عن صفوفه وانتقاله إلى جالطة سراي التركي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويبقى هناك 3 صفقات هجومية رائعة يتحرك الزمالك للمفاضلة بينهم من أجل تدعيم الخط الأمامي في الموسم الجديد:

-بن مالانجو

يعتبر على رأس العناصر التي حددها الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك بسبب رغبته في ضم مهاجم أجنبي، وذلك رغم قرار إدارة القلعة البيضاء في الفترة الماضية بشراء عقد المحترف التونسي سيف الدين الجزيري من صفوف المقاولون العرب.
ورغم الشروط التعجيزية التي فرضتها إدارة الرجاء المغربي لبيع اللاعب مقابل 3 ملايين، ولكن يضغط كارتيرون من أجل التحرك ومطالبة إدارة الرجاء بتقليل المقابل المالي.

-حسام حسن
يعتبر ايضا من العناصر الهامة التي حددها الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث يعتبر لاعب سموحة المعار إلى أهلي طرابلس من ضمن الأسماء التي يثق في قدرتها الفنية والتهديفية.

وتبقى الأزمة في الصفقة هي الشروط التعجيزية التي يضعها فرج عامر لبيع اللاعب، حيث يشترط رئيس سموحة الحصول على 40 مليون جنيه.

-عمرو جمال

يعتبر عمرو جمال ايضا من ضمن الأسماء المرشحة لدخول نادي الزمالك بقوة حال تعثر المفاوضات مع بن مالانجو وحسام حسن، وأكثر ما يميز صفقة عمرو جمال امكانية انتقاله للقلعة البيضاء في صفقة انتقال حر حيث ينتهي عقد اللاعب مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي.