بفرمان موسيماني.. رحيل 5 لاعبين في مركز واحد عن الاهلى فى الصيف

الخميس 05/أغسطس/2021 - 01:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
قائمة الراحلين عن الاهلى 2021، بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حسم قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، في إطار تجديد دماء الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

قائمة الراحلين عن الاهلى 2021
المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، يسعى للتخلص من كافة اللاعبين غير المُفيدين فنيًا.

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في التخلص من اللاعبين المتواجدين في الشق الهجومي، لتجديد دماء الفريق في الموسم الجديد.

قائمة الراحلين عن الاهلى 2021
وكان أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، قد أنهي صفقة اللاعب لويس ميكيسوني، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني، في أبرز الصفقات المطلوبة بفرمان من موسيماني.

ماذا عن الخماسي الراحل في الصيف عن الأهلي

وافق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رحيل أحد نجوم الفريق الأول وهو أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي إلي نادي ألتاي سبورت التركي، بعد انتهاء إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا.

قائمة الراحلين عن الاهلى 2021
كما وافق بيتسو موسيماني على رحيل عمرو جمال مهاجم الأهلي بعد انتهاء إعارته لنادي طلائع الجيش، خاصة أن موسيماني يرى أن عمرو جمال لم يقدم المردود الفني لعودته.

وبات مروان محسن قريبًا بقوة من الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الجاري، خاصة أنه لم يقدم مستوي قوي في هذا الموسم، حيث شارك فيما يقارب من 20 مباراة لم يسجل سوي هدفًا وصنع 3 أهداف.

قائمة الراحلين عن الاهلى 2021
وتجري مفاضلة بين والتر بواليا وجونيور اجايي، لرحيل أحدهم نهاية الموسم الجاري، على الرغم من أجايي تأكد رحيله بشكل قوي، بينما والتر بواليا يحصل على فرصة حاليًا وحال تراجع مستواه مجددًا سيرحل نهاية الموسم الجاري مع جونيور أجايي.