الأهلي يحاصر الزمالك بـ3 رسائل نارية بعد الوصول إلى قمة الدوري

الخميس 05/أغسطس/2021 - 09:28 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
تصدر النادي الأهلي تصدر قمة الدوري الممتاز بعد الفوز على وادي دجلة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الجولة الـ22 للمسابقة.

تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 46 من تسديدة حملت توقيع محمود عبد المنعم كهربا، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 60، قبل أن يقلص أحمد شريف الفارق بهدف للمنافس في الدقيقة 67، وبهذه النتيجة أضاف الأهلي ثلاث نقاط غالية ليصل إلى النقطة 61 ويتصدر قمة الدوري بفضل المواجهات المباشرة وفارق الأهداف مع المنافس.

وعقب هذه المواجهة وجه النادي الأهلي العديد من الرسائل القوية إلى نادي الزمالك وذلك على النحو التالي:

-الاهلي لن يعود للخلف بسهولة

من الصعب أن يعود النادي الأهلي إلى الخلف، حال الوصول إلى قمة الدوري الممتاز، ويتمسك الجمهور الأهلاوي بهذه النظرية بشكل كبير ويراهن عليها عندما يشتعل الصراع على لقب الدوري في أي موسم.

-شريف يقترب من لقب الهداف

وصل محمد شريف إلى قائمة الهدافين بقوة بعد أن عزز موقفه في الترتيب، برصيد 17 هدف، ليبتعد بفارق 5 أهداف كاملة عن أشرف بن شرقي جناح الزمالك، ويصعب المهمة على المحترف المغربي في تصدر المسابقة.

-زيادة الضغط على الزمالك

من المؤكد أن يضع النادي الأهلي، المنافس التقليدي نادي الزمالك تحت ضغط شديد خلال المواجهات المقبلة، حيث لا مجال للتفريط في أي نقطة خاصة بعد وصول المارد الأحمر إلى قمة مسابقة الدوري الممتاز.