قبل انتخابات الزمالك .. 3 ضربات موجعة من حسين لبيب ضد الأهلي

الخميس 05/أغسطس/2021 - 09:30 م
كتب: شادي يوسف
حسين لبيب
حسين لبيب
ارتفعت بقوة فرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، لخوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، وذلك بعد قيامه ببعض المواقف الغريبة خلال الأيام الماضية، حيث عدل سياسته من الصمت والترقب ومحاولة فتح أجواء مستقرة مع النادي الأهلي إلى التصعيد وهو ما جعل هناك تعاطف ومساندة كبيرة من جانب شريحة كبيرة من الجماهير والإعلام المنتمي للقلعة البيضاء.

مواقف كثيرة في الأيام الماضية ساهمت في تعزيز نزول حسين لبيب للانتخابات المقبلة وذلك على النحو التالي:

-التصعيد ضد الأهلي

كان هناك تصعيد متعمد من جانب إدارة نادي الزمالك، وتحديدا بعد الرد بقوة على مغازلة ومداعبة الأهلي للقلعة البيضاء بعد حصد النجمة العاشرة، حيث كان هناك رد شديد اللهجة وسحب للتهنئة وتدخل من جانب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتهدئة بين القطبين.

-اللعب على حبل التاريخ

قرر حسين لبيب الانضمام إلى صف جماهير الزمالك التي تتحدث عن التاريخ ونادي القرن، ليعيد للأذهان ما كان يفعله مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، وعلى الرغم من وجود أزمات كثيرة يعاني منها الفارس الأبيض في الوقت الحالي، ولكن حسين لبيب قرر الاستعانة بالتاريخ وينضم إلى الشريحة الكبيرة التي ترى أن الفارس الأبيض يعاني من ظلم على مدار التاريخ.

-البحث عن صفقات جماهيرية

هناك اتجاه قوي داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، للبحث عن صفقات جماهيرية قوية في الأيام المقبلة، وذلك بتمويل أحد أعضاء المجلس وذلك من أجل مغازلة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، والتمهيد لحصد مقعد الرئاسة في الانتخابات المقبلة.