مفاجأة مدوية..موسيماني يطيح بثنائي دفاع الأهلي

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 09:31 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قرار بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، عن اعطاء الضوء الأخضر برحيل ثنائي دفاع المارد الأحمر، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الثنائي رامي ربيعة وسعد سمير، قد انتهى مشوارهم مع الفريق الأحمر، خلال الفترة القادمة خاصة مع انخفاض مستوى الثنائي خلال هذا الموسم، وأن وجودهم في قائمة الفريق للموسم المقبل لن يضيف الجديد.

وتابع المصدر ان موسيماني قد وافق على رحيل الثنائي أو أحدهم على الأقل في ظل وجود لاعبين مميزين على مستوى مركز قلب الدفاع، مثل أيمن أشرف، وبدر بانون، وياسر إبراهيم، وعودة محمود متولي الذي يتماثل حالياً للشفاء من إصابة الرباط الصليبي التي ألمت به الموسم الماضي.

وأشار المصدر أن موسيماني سوف يبلغ إدارة الأحمر على قراره النهائي سواء برحيل الثنائي أو أحدهم، خاصة وأن الفريق لديه وفرة بشكل كبير في هذا المركز، مع إمكانية تصعيد بعض لاعبي فريق الشباب لتدعيم قائمة الموسم الجديد، والأستفادة منهم وإكسابهم خبرة من خلال إدخالهم في المباريات حتى يكتسبوا حساسيتها.

وفي سياق آخر أكد مالمو إيريك نائب رئيس نادي سيمبا التنزاني، أن الجناح الموزمبيقي لويس ميكيسوني، جناح الفريق الأول لكرة القدم، أصبح قريباً من الانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ايريك، في تصريحات لبرنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي احمد شوبير. عبر قناة "أون تايم سبورتس" :"نعم، هناك مناقشات مع الأهلي حالياً حول إمكانية ضم لويس ميكيسوني"، مضيفا:"المفاوضات انتهت بنسبة 90%، وقت الإعلان عن الصفقة سيأتي قريباً، ربما في منتصف الشهر الجاري".

وتابع :"لا يمكننا الإعلان في الوقت الراهن عن أي شيء، ولا يمكننا التحدث عن انتهاء الصفقة، ونظراً لظروف جائحة كورونا، سيكون من الصعب مرافقة اللاعب في وفد رسمي إلى القاهرة للتعاون مع النادي الأهلي".