فرجاني ساسي يهدي الدحيل صفقة جديدة من قلب الزمالك

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 11:22 ص
كتب: محمد عبد الدايم
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كشفت تقارير صحفية خليجية عن إقتراب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الأنتقال إلى نادي الدحيل القطري، على طريقة الدولي التونسي فرجاني ساسي والذي انضم لصفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية في صفقة انتقال حر عقب فشل مفاوضات تجديده مع القلعة البيضاء.

وأشارت التقارير أن هناك محاولات من مسئولي النادي القطري لأستقطاب الدولي المغربي أشرف بن شرقي والذي ينتهي تعاقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ولم يجدده حتى الآن، بالرغم من تصريح عدد من مسئولي الفريق الأبيض أن الملف في طريقه إلى الحسم، بتجديد بن شرقي وبقائه مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

جاء دخول نادي الدحيل القطري في مفاوضات مع أشرف بن شرقي، بسبب عدم توصل اللاعب لاتفاق مع الزمالك حول تجديد تعاقده، بسبب الأختلاف على المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه اللاعب نظير بقائه لمدة أطول مع الفريق الأبيض.

ويحاول فرجاني ساسي إقناع زميله القديم بالزمالك للقدوم إلى دوري نجوم قطر خاصة وأن المقابل المالي الذي سوف يتقاضاه مع الدحيل يساوي تقريباً ضعف العرض المرصود له من القلعة البيضاء.

ولم يحسم بن شرقي موقفه النهائي من الرحيل أو البقاء مع نادي الزمالك، مؤكداً إلتزامه بتعاقده حتى نهايته والتركيز مع الفريق لحصد بطولة الدوري هذا الموسم، والذي يشهد منافسة شرسة بين الفريق الأبيضي ونظيره الأهلي.