لنفس سبب رمضان صبحي.. رحيل ثلاثى الاهلى وغليان فى القلعة الحمراء

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 01:59 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
بات ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمواجهة نظيره نادي سيراميكا كليوباترا غدًا السبت في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز، في تمام التاسعة مساءً على ملعب الأهلي بالسلام.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حقق الفوز على حساب نادي وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المُثيرة على ملعب الأهلي بالسلام، في إطار الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري والمؤجلة.

- ماذا عن شرط رمضان صبحي
رمضان صبحي خرج عند رحيله عن النادي الاهلي إلي نادي بيراميدز، وأكد أنه كان غاضبًا من تعاقد الأهلي مع لاعب بديل له وهو طاهر محمد طاهر، مما تتقلص فرص مشاركته مع الأهلي، لذلك قرر الرحيل عن القلعة الحمراء.

- ماذا عن ثلاثي الاهلي
أحمد يحيي وكيل أعمال الثلاثي عمار حمدي (المعار للاتحاد السكندري) وأحمد عبد القادر حمدي (المعار لسموحة) وناصر ماهر لاعب الأهلي الحالي، أكد أن الثنائي عمار حمدي وعبد القادر تم إبلاغهم بالعودة نهاية الموسم ولكن لديهم شروط المشاركة أساسيًا، وهو الأمر الذي لم يتفق عليه مع الأهلي حتي الوقت الحالي، بسبب وجود بدائل لهم في الفريق، وهو الأمر نفسه الذي يعاني منه ناصر ماهر، ويهدد برحيله نهاية الموسم عن الأهلي.