انتهت رسميًا.. الاهلى يُبلغ الشناوي بناديه الجديد والرحيل في الصيف

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 05:49 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من قبل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، بشأن رحيل اللاعب محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وتنهال عروض الاحتراف على محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

- ماذا عن عروض محمد الشناوي
شهدت الفترة الماضية وصول عدة عروض لمحمد الشناوي للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري؛ وكانت أبرزها من النصر السعودي فضلًا عن عدة دوريات خليجية وأوروبية.

- ماذا عن موقف الاهلي واللاعب
النادي الأهلي يرفض التفريط في خدمات محمد الشناوي بشكل نهائي، خاصة أنه قائد الفريق وعنصر أساسي، ويقدم مستويات قوية، أبرزها مستواه مع المنتخب الأوليمبي في طوكيو 2020 حيث لم يستقبل سوي هدفين في 4 مباريات فقط.

أما محمد الشناوي، فهو يرفض الرحيل عن الأهلي سوي بموافقة إدارة القلعة الحمراء؛ خاصة أنه يلقي دعم كامل من قبل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

- تطور مُفاجئ في ملف رحيل محمد الشناوي
شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورًا جديدًا في ملف رحيل محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، حيث وافقت لجنة التخطيط على خطوة احتراف الشناوي ورحيله عن الأهلي.

وعلم "وان ثري" أن إدارة الكرة بالقلعة الحمراء أبلغت الشناوي بالرحيل حال وصول عرض مُغري وكبير ولكن من الدوري الإنجليزي أو الدوريات الأوروبية الكبري، وليس الخليج أو أي نادي متوسط في دوريات أوروبا الأقل من مستوي الدوري الإنجليزي والإسباني.