3 أسباب تشعل غضب جماهير الزمالك ضد حسين لبيب

السبت 07/أغسطس/2021 - 12:27 م
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد توتر في علاقة جماهير الزمالك، مع حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة ولذلك حال استمرار المجلس الحالي على نفس النهج والبطء الشديد في حسم بعض الملفات الهامة التي تخص فريق الكرة.

نستعرض بعض الأمور التي تزعج جماهير الزمالك بشكل كبير:
-تأجيل ملفات التجديد
بدون سبب مقنع قرر جهاز الكرة في نادي الزمالك، تأجيل مفاوضات تجديد عقد أشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل وطارق حامد إلى نهاية الموسم الحالي، وذلك رغم قرب انتهاء عقود هذه العناصر، وهو ما جعل البعض يتخيل تكرار سيناريو فرجاني ساسي الذي رحل بعد انتهاء عقده مع النادي.

-تأجيل التحرك لحسم أهم الصفقات
لم يتحرك نادي الزمالك في الوقت الحالي، بشكل قوي لوضع النقاط فوق الحروف في ملف الصفقات الصيفية، كما يبدو أن هناك خلل في هذا الملف بعد خسارة صفقة الكونغولي بن مالانجو، ثم الحصول على توقيع عمرو جمال والتراجع عن ضمه، كما هناك تشتت كبير في ملف التعاقد مع بديل للمحترف التونسي فرجاني ساسي حيث يتفاوض الزمالك مع 5 عناصر حتى الآن.

-تحركات المنافس
على الناحية الآخرى، يتحرك النادي الأهلي بشكل مميز في ملف الصفقات من خلال تحديد احتياجات الفريق، وبالفعل اقترب المارد الأحمر بقوة من الإعلان عن ضم كريم فؤاد ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو، وهي صفقات تمثل إضافة قوية للقلعة الحمراء.