اتهام موسيماني بالحصول على عمولة في صفقة الأهلي .. مصدر يكشف الحقيقة

السبت 07/أغسطس/2021 - 06:57 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه اتهام خطير إلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالحصول على عمولة وراء صفقة اللاعب بيرسي تاو، جناح نادي برايتون الإنجليزي.

ويضع النادي الأهلي الرتوش الأخيرة على صفقة اللاعب بيرسي تاو، جناح نادي برايتون الإنجليزي، لضمه نهاية الموسم الجاري، استعدادًا لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.

ويدخل الأهلي مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم، وهو في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة بعد الفوز الذي حققه على وادي دجلة بثنائية، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الأهلي we السلام المؤجلة من الجولة 22 في بطولة الدوري.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة توجيه مسئولو الأهلي اتهام لبيتسو موسيماني بالحصول على عمولة وراء صفقة بيرسي تاو الصفقة المنتظرة في الصيف.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: "كل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح تمامًا.. كيف يتم توجيه هذا الاتهام لبيتسو موسيماني خاصة أن هناك مدير تعاقدات يقوم بالأمر".

وأضاف المصدر: "هناك محاولات فاشلة لإحداث أزمة بين بيتسو موسيماني ومسئولي الأهلي ولكن هناك وعي تام من قبل الطرفين بهذا الأمر".