بيراميدز يصدم الزمالك ويخطف بديل مصطفى محمد

الأحد 08/أغسطس/2021 - 11:27 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مصطفى محمد
مصطفى محمد
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي سموحة السكندري عن وجود مفاوضات قوية خلال الفترة الماضية بين إدارة نادي بيراميدز لضم حسام حسن مهاجم الفريق المعار إلى صفوف نادي أهلي طرابلس الليبي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" ان مسئولي بيراميدز قد قطعوا شوط طويل في المفاوضات مع فرج عامر رئيس النادي مؤكدين تمسكهم بضم مهاجم الفريق السكندري المتألق والذي تنتهي إعارته خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب نهاية الدوري الليبي الممتاز بخسارة أهلي طرابلس أمام الاتحاد.

وتابع المصدر أن مسئولي بيراميدز وافقوا على طلبات فرج عامر المالية، والتي قد أوقفت من قبل إتمام الصفقة لصالح الزمالك، والذي لدى مسئوليه نفس الرغبة في ضم حسام حسن لتعويض رحيل مصطفى محمد إلى صفوف نادي جالاطاسراي التركي.

وأشار المصدر ان هناك بعض الرتوش البسيطة في الصفقة والتي سوف يتم إنهائها فور وصول حسام حسن إلى القاهرة، عقب نهاية إعارته مع ناديه الليبي.

كشف مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن أسباب خروج الثنائي رمضان صبحي وإسلام عيسى من قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.

ويحل بيراميدز ضيفا في التاسعة من مساء الأحد على طلائع الجيش على استاد جهاز الرياضة العسكري في إطار الجولة ٢٩ من المسابقة المحلية.

وأوضح الطبيب في تصريحات للمركز الإعلامي أن رمضان صبحي يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية وفضل الجهاز منحه راحة إضافية ليتم تأهيله بصورة جيدة استعدادًا للمباريات المقبلة في الدوري.

وأكد أن إسلام عيسى تعرض خلال التدريبات الأخيرة لإصابة بالتواء في الكاحل وفضل معها منحه راحة وتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي وبالتالي خرج من القائمة.

ويفقد بيراميدز خلال مباراة الطلائع لجهود الثنائي أحمد فتحي ونبيل عماد دونجا بسبب الإيقاف بعد حصول كل منهما على بطاقة صفراء ثالثة في لقاء الإسماعيلي الأخير.