الأهلى في خطر.. اهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري (2-1)

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 11:00 م
كتب: أحمد حسام
نادي الزمالك
نادي الزمالك
استعاد فريق الزمالك صدارة الدوري المصري، بفوز صعب ومُثير على الاتحاد السكندري، بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الاسكندرية، ضمن فعاليات الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وبالدقيقة 19 بطاقة صفراء للاعب خالد الغندور بعد تدخل متهور على حمزة المثلوثي.

وبالدقيقة 43 توقف المباراة بعد سقوط اللاعب فوزي الحناوي بعد اصطدامه بجنش ونزول الطاقم الطبي لإسعافه.

وبالدقيقة 50 سدد زيزو الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس محمد صبحي بسهولة.

وبالدقيقة 52، سقوط لاعب الاتحاد عبد السميع إبراهيم على أرضية الملعب وخروجه خارج الملعب لتلقي العلاج، ولم يستطيع استكمال المباراة ليفر الجهاز الفني استبداله ونزول بدلاً منه عبد الغني محمد.

وبالدقيقة 58 أرسل صبري رحيل تمريرة عرضية من جهة اليسار ولكن شتتها الدفاع قبل وصولها لخالد قمر.

وبالدقيقة 61 جاء هدف الزمالك بعدما أرسل أشرف بن شرقي الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ليحولها أوباما برأسية قوية من على القائم الأول وتمر على يمين الحارس محمد صبحي.

وبالدقيقة 75 جاء هدف التعادل لسيد البلد بعدما أرسل صبري رحيل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ووصلت لخالد قمر الذي حولها برأسية قوية من على القائم الأول لتمر على يسار الحارس جنش.

وبالدقيقة 83 جاء هدف الزمالك الثاني، بعدما أرسل حمزة المثلوثي تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها برأسه مروان حمدي من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس محمد صبحي ولكن تابعها عبد الشافي بتسديدة مباشرة من أمام المرمى لداخل الشباك.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الزمالك إلى 67 نقطة بالمركز الأول فيما تجمد رصيد الاتحاد إلى 41 نقطة بالمركز الخامس، ليتأهل بيراميدز رابع جدول الترتيب مع المصري صاحب المركز الثالث للعب في بطولة الكونفدرالية الافريقية.