خاص.. الاهلي يعلن التعاقد مع نجم الترسانة من أنياب الزمالك

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 02:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أمير توفيق
أمير توفيق
تعاقد النادي الأهلي مع لاعب نادي الترسانة خلال الساعات القليلة الماضية بشكل رسمي؛ للانضمام لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد بشكل رسمي.

ويسعي النادي الأهلي إلي حسم صفقاته الصيفية بشكل سريع خلال الوقت الحالي؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول قبل الموسم الجديد، بناءً على رغبة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد أنهي صفقتي لويس ميكيسوني جناح نادي سيمبا التنزاني، لمدة 4 مواسم؛ بالإضافة إلي بيرسي تاو جناح نادي برايتون الإنجليزي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الإسماعيلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم الأربعاء في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

سحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي بالسلام في بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

الاهلي يتعاقد مع مصطفي صفوت حارس الترسانة
وقال أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي في تصريحات خاصة: "الأهلي انهي صفقة اللاعب مصطفي صفوت حارس مرمي نادي الترسانة مواليد 2003".

الاهلي يتعاقد مع مصطفي صفوت حارس الترسانة
وعلم "وان ثري" أن الصفقة جاء التوقيع مع اللاعب أمس الثلاثاء في مقر نادي الترسانة، وذلك بعد مفاوضات من قبل نادي الزمالك مع اللاعب خلال الفترة الماضية.