وضع شرطًا للزمالك.. التفاصيل المالية الكاملة لرحيل نجم الاهلى رسميًا

السبت 14/أغسطس/2021 - 11:14 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يُنهي النادي الأهلي عبر مدير تعاقداته أمير توفيق، إجراءات رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي إنبي مساء اليوم على ملعب الأهلي بالسلام في تمام التاسعة مساء، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، التي تبدأ بمواجهة إنبي، السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش، ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري، الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس.

وأُعلن خلال الساعات الماضية، إعارة اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، في الموسم الجديد لنادي ألتاي التركي على أن يسافر اللاعب خلال ساعات لتركيا لتوقيع العقود والانضمام لفريقه.

وشهد الاتفاق حصول النادي الأهلي على 300 ألف دولار نظير إعارة أحمد ياسر ريان وكذلك 2 مليون دولار كبند أحقية النادي التركي في شراء اللاعب.

كما يتضمن العقد حصول الأهلي على 500 ألف دولار حال تسجيل اللاعب 15 هدفًا ومشاركته في 20 مباراة في أول موسم بعد بيعه نهائيًا لنادي ألتاي التركي، مع وضع بند عدم عودته للدوري المصري سوي بموافقة الأهلي.