تعديلات جديدة في تشكيل الاهلى أمام طلائع الجيش

الأحد 15/أغسطس/2021 - 11:36 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين دون رد، على حساب نادي إنبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي بالسلام في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة رقم 68، في وصافة الدوري ويلاحق الزمالك المتصدر برصيد 70 نقطة بعد فوزه على الإسماعيلي اليوم.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، التي تبدأ بمواجهة طلائع الجيش، ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري، الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس.

ومن المتوقع إجراء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة تعديلات على تشكيل الأهلي للمباراة المقبلة.

ويعود المالي أليو ديانج لقيادة وسط ميدان النادي الأهلي، بعد تأكد غياب عمرو السولية بسبب الحصول على الإنذار الثالث في مباراة إنبي بالأمس.

كما يقترب موسيماني من إعادة الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق بجوار أيمن أشرف بديلًا لياسر إبراهيم، الذي أثار غضب الجهاز الفني بسبب الأخطاء السهلة التي يقع فيها.

كما أكد موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة إنبي، أن خروج حسين الشحات جناح أيمن الفريق جاء بسبب شعوره بالإصابة في القدم، لتتزايد فرص مشاركة طاهر محمد طاهر على حساب حسين الشحات حال تأكد غياب الأخير عن التشكيل الأساسي.