مانشستر سيتي يستهل حملة الدفاع عن لقبه بالخسارة أمام توتنهام

الأحد 15/أغسطس/2021 - 07:27 م
كتب: أحمد أشرف
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
استهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بطلًا للدوري الإنجليزي، بالخسارة من مضيفه توتنهام هوتسبير بهدف نظيف، في قمة مباريات الجولة الأولى.

الشوط الأول اتسم بالندية والإثارة بين الفريقين، ففي الدقيقة الخامسة، أطلق فيرناندينيو تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء توتنهام، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة الخامسة والعشرين، سدد لوكاس مورا تسديدة من داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي، لكن إلكاي جوندوجان أخرج الكرة من على خط المرمى

وفي الدقيقة 35، أرسل رحيم ستيرلنج كرة عرضية من الجانب الأيسر، قابلها رياض محرز، لكنه سدد الكرة بركبته، لتضل طريق الشباك، في أخطر فرص السيتيزينز.

وفي الدقيقة 40، انطلق سون هيونج مين بهجمة مرتدة على مرمى مانشستر سيتي، ليسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها جاورت مرمى إديرسون، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، استطاع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، تسجيل هدف التقدم لـ توتنهام في الدقيقة 55، من هجمة بدأها بيرجوين، الذي مرر الكرة لـ سون، والذي سدد الكرة بدوره في الشباك.

بيرجوين كان قريبًا من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 60، عندما انفرد بمرمى إديرسون، لكن تسديدته ضلت طريق المرمى.

حاول مانشستر سيتي على استحياء تعديل النتيجة، لكنه فشل في ذلك، ليحافظ توتنهام على تقدمه، ويظفر بالنقاط الثلاث في أول مباراة لهم بالموسم.

بتلك النتيجة، تحصل توتنهام على أول 3 نقاط، وضعتهم في المركز التاسع، فيما توقف رصيد السيتي عند صفر من النقاط في المركز الثالث عشر.