برعاية الجندي المجهول.. 3 تحركات سرية في الزمالك

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 03:08 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يسير نادي الزمالك بشكل مميز في الوقت الحالي، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأًصبح الفارس الأبيض على أعتاب حصد لقب الدوري الممتاز خلال النسخة الحالية، وهي البطولة التي غابت عن دولاب بطولات القلعة البيضاء في الـ6 سنوات الآخيرة.
ويبقى هناك بعض العلامات الفارقة في مسيرة الزمالك خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي وذلك على النحو التالي:
-دور مدير الكرة
يطبق باتريس كارتيرون مبدأ العقاب داخل الفريق بشكل مميز، وهو ما جعل الجميع يخشى عقابه ويخشى الخروج عن النص، بدليل فرض الزمالك عقوبة قوية ضد أحمد أبو الفتوح بعد تجاوزه وخروجه من المعسكر ونفس الأمر بالنسبة للحارس محمود جنش الذي أصبح مهدد بالرحيل بعد الواقعة التي ارتكبها قبل لقاء سيراميكا، وجاء قيام كارتيرون بدور مدير الكرة في الفريق ليزيد حالة الانضباط والالتزام داخل الفريق.
-الشق البدني
يعتبر نادي الزمالك من أفضل الأندية في مصر بالوقت الحالي وذلك من ناحية الشق البدني، حيث هناك تطور مميز داخل الفريق، كما يطبق كارتيرون سياسة التدوير بشكل رائع وهو ما ساهم في غياب الإصابات عن الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.
-دوري الأبطال في النسخة المقبلة
يخطط الفرنسي باتريس كارتيرون لبناء فريق قوي في الموسم المقبل، وذلك يظهر بشكل واضح في الصفقات التي يتواصل مع مجلس الإدارة بشأنها بشكل مستمر، لضم عناصر فرز أول تمتلك الخبرة دون ضم أسماء فقط لا تستطيع أن تحقق المطلوب على المستوى القاري.