بعد عودته.. 4 أهداف يخطط لها لاعب الأهلي تحت أنظار موسيماني

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 06:19 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة الجونة التي تقام مساء ‏غد الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة 33 قبل الأخيرة في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏ومحمود كهربا ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومحمد هاني وأحمد ‏نبيل كوكا وسعد سمير وكريم نيدفيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف.

وشهدت قائمة النادي الأهلي دخول القناص محمد شريف، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الإسماعيلي بمسابقة الدوري بشد في العضلة الخلفية.

ويبدو أن محمد شريف يخطط لبعض الأمور الهامة قبل انهاء مسابقة الدوري في الموسم الحالي:

-يخطط محمد شريف لتجاوز رقم 20 هدفا بالنسبة لهدافي الدوري المصري والذي لم يتحقق منذ حصول نجم الترسانة السابق حسن الشاذلي على لقب الهداف واحرازه 34 هدفا في موسم 1974 – 1975.

-لم ينجح اي لاعب في الدوري المصري خلال السنوات الآخيرة في تخطي حاجز الـ20 هدفا وكان اقرب لاعبين لتجاوز 20 هدفا هما الثنائي عبدالحليم علي مهاجم الزمالك السابق وحسام باولو مهاجم الداخلية السابق واحرز كل منهما 20 هدفا الاول في موسم 2003 – 2004 والثاني مع الداخلية في موسم 2014 – 2015.

-يحلم محمد شريف بدخول التاريخ من خلال الحصول على لقب هداف الدوري وتخطي حاجز الـ 20 هدفا الذي لم يتحقق في الدوري المصري منذ 46 عاما بجانب اعادة لقب هداف الدوري للاعبين المصريين في القلعة الحمراء منذ محمد ابوتريكة في موسم 2005 -2006.

-حال تتويج محمد شريف بلقب الهداف سيمنح الاهلي صدارة اللاعبين الهدافين في الدوري من خلال حصول 12 لاعب سابق في الأحمر على لقب هداف الدوري.