الزمالك صفر صفقات "سوبر" في الصيف.. تفاصيل مثيرة

الأحد 29/أغسطس/2021 - 10:10 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن محاولة الزمالك تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الجارية، بما يتناسب مع قدرات الفريق المالية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن مداخيل النادي المالية لا تسمح في الوقت الحالي بالتعاقد بلاعبين برواتب عالية أو أن يتم دفع مبلغ مالي لأندية اللاعبين نظير انتقالهم للزمالك، خاصة وأن هناك بعض المبالغات في طلبات الأندية على المستوى المادي.

وأشار المصدر أن الصفقات سوف تكن إما مجانية عقب انتهاء عقود اللاعبين مع فرقهم، أو سوف تكون عن طريق صفقات تبادلية، مع دفع مقابل مادي بسيط للغاية يتوافق مع قدرات الزمالك في الوقت الحالي.

قال حسين السمرى عضو لجنة الزمالك، ان سوء التنظيم سبب ازمة شيكابالا واحمد مجاهد، لافتا الى ان اتحاد الكرة اخطر الزمالك بشكل معين للتنظيم لكنه لم يحدث.

قال السمرى لملعب البلدوزر فى قناة الشمس، ان لجنة الزمالك فوضت حسين لبيب ومحمد الاتربى للتواصل مع اتحاد الكرة من اجل احتواء الازمة وايجاد حل لها.

كان الزمالك قد توج بالدوري الممتاز موسم 2020-2021 بعد فوزه في الجولة قبل الأخيرة "الـ 33" من البطولة، على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد مساء الثلاثاء الماضي قبل أن يتعادل أمس الجمعة مع البنك الأهلي بهدف لمثله ليصل للنقطة 80 من 34 مباراة.