الأهلي في ورطة بسبب الصفقات "الفاشلة".. تعرف على التفاصيل

الأحد 29/أغسطس/2021 - 11:14 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، أن أمير توفيق المسئول عنها بدأ في البحث عن عروض جدية للاعبي الفريق الأحمر والذي قرر موسيماني الأستغناء عنهم خلال فترة الأنتقالات الجارية عقب نهاية بطولة الدوري.

وقرر النادي الأهلي الأستغناء عن كل من النيجيرى جونيور أجاى والكونغولى والتر بواليا وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام ومروان محسن وكريم نيدفيد، عقب عدم تقديم المستوى المرجو منهم خلال الفترة الماضية.

وأكد المصدر أن الثنائي أحمد بيكهام وبواليا بات بقائهم صعب للغاية خاصة وأن موسيماني لم يعتمد على الأول بشكل كبير بالرغم من الضجة التي أثيرت حوله كونه خليفة أحمد فتحي خاصة مع إجادته اللعب في خط الوسط، ومركز الظهير الأيمن، إلى جانب مركزه الأساسي قلب الدفاع، ولكنه لم يشارك سوى في دقائق قليلة وفشل في إثبات نفسه.

أما عن بواليا فقد قرر موسيماني رحيله خاصة عقب التعاقد مع الثنائي لويس ميكيسوني، وبيرسي تاو، مما سوف يجبر القلعة الحمراء الأستغناء عن احد لاعبي الفريق الأجانب.

وأضاف المصدر أن مسئولي الفريق الأحمر يريدوا جلب أفضل الصفقات للحصول على عوائد مالية مناسبة لم تم دفعه خاصة للثنائي بواليا، وبيكهام.

وفي سياق متصل سافر الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي تركيا؛ تمهيدًا للانضمام لصفوف ناديه الجديد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وينضم الكونغولي والتر بواليا إلي نادي مالاتيا سبورت التركي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بعدما طلب بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

وتصل قيمة إعارة الكونغولي والتر بواليا إلي نادي مالاتيا سبورت التركي 300 ألف دولار، حيث طلب اللاعب الانضمام لنادي أوروبي، رغم وصول عروض خليجية مغرية للاعب من السعودية والإمارات.