عاجل.. النصر السعودي يحسم ملف محمد الشناوي بقرار غير متوقع

الأحد 29/أغسطس/2021 - 11:38 ص
كتب: محمد عبد الدايم
محمد الشناوي
محمد الشناوي
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي النصر السعودي، عن القرار النهائي من قبل مسئولي الفريق، بملف التعاقد مع حارس مرمى النادي الأهلي أحمد الشناوي لتدعيم صفوف العالمي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الأحمر يبالغو في طلباتهم المادية، للأستغناء عن أحمد الشناوي، خالصة وأن المبلغ الذي طلبته إدارة الأهلي من الممكن أن يتم شراء حارس به من احد الدوريات الأوروبية، مشيراً أن هذا لا يعد تقليل من قيمة الشناوي أو مستواه ولكن عاملي السن ومستوى الدوري القادم منه يالتأكيد سوف يؤثر على القيمة المالية للاعب.

وأضاف المصدر ان مسئولي النصر قد أغلقوا هذا الملف ولو بشكل مؤقت حتى يتم دراسة الموقف ومحاولة الأتفاق مع النادي الأهلي على صيغة مناسبة لتنفيذ هذا الأنتقال والذي يعد إضافة قوية لتشكيل العالمي، وسوف يرفع من تنافسية مركز حراس المرمى بالدوري السعودي، والذي قد تراجع عن قرار ضم الحراس الأجانب قبل حوالي ثلاث مواسم من الآن.

وفي سياق متصل سافر الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي تركيا؛ تمهيدًا للانضمام لصفوف ناديه الجديد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وينضم الكونغولي والتر بواليا إلي نادي مالاتيا سبورت التركي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بعدما طلب بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

وتصل قيمة إعارة الكونغولي والتر بواليا إلي نادي مالاتيا سبورت التركي 300 ألف دولار، حيث طلب اللاعب الانضمام لنادي أوروبي، رغم وصول عروض خليجية مغرية للاعب من السعودية والإمارات.