3 أمور تحسم انتقال الحارس الساحلي للأهلي.. ننفرد بالتفاصيل

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 06:47 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
مازال ملف التعاقد مع حارس مرمى جديد داخل النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية يُدلي بجديد خلال الساعات الجارية داخل أروقة القلعة الحمراء.

وشهدت الساعات القليلة الماضية ترشيح أكثر من حارس للانتقال لصفوف النادي الأهلي من بينهم محمد بسام حارس طلائع الجيش وكذلك المهدي سليمان حارس بيراميدز وكذلك عمر رضوان حارس أسوان.

وبات هناك صعوبة في استقدام أي حارس من الثلاثي خاصة أن بسام اقترب من الاتحاد السكندري، وكذلك المهدي سليمان قريبًا من فيوتشر اف سي، فضلًا عن انتقال عمر رضوان للجونة.

وبات الهاني سليمان حارس مرمي سموحة هو المرشح بقوة للانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لعدة أسباب:

1- خبرات الحارس

يمتلك الهاني سليمان خبرات عديدة في الدوري المصري ويقدم مستوي قوي مع سموحة في الموسم الأخير تحت قيادة أحمد ناجي مدرب حراس الفريق، مما منحه فرصة التواجد مع معسكر منتخب مصر الحالي في تصفيات كأس العالم.

2- كان هدفًا من قبل

الهاني سليمان أكد أنه وقع من قبل للنادي الأهلي، ولكنه تعرض لإصابة تسببت في فشل صفقة انتقاله للأهلي، وبعدما أصبح بهذه الخبرات سيكون نقطة ضغط على محمد الشناوي حارس الأهلي.

3- العلاقات القوية بين الخطيب وفرج عامر

تسود علاقات قوية في الفترة الحالية بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وكذلك فرج عامر رئيس سموحة، وخير دليل على ذلك إنهاء الخطيب نفسه صفقة انتقال حسام حسن مهاجم سموحة للأهلي في جلسة ودية مع فرج عامر لم تستغرق سوي بضع دقائق.