" نقدر نشتري أي حد"..بيراميدز يكشف حقيقة التعاقد مع نجوم الأهلي

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 11:01 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز عن حقيقة ضم صفقات من النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب الحديث أكثر من مرة على رغبة مسئولي الفريق السماوي في ضم نصار ماهر وبعض من لاعبي الأهلي التي اقتربت عقودهم على الأنتهاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن نادي بيراميدز إذا أراد التعاقد مع أي لاعب سوف يقوم بذلك نظراً لأحترافية مسئولي التعاقد به ووجود مشروع واضح يقنع أي نجم مهما كان حجمه بالأنضمام لصفوف الفريق، كما حدث مع عبد الله السعيد ورمضان صبحي من قبل.

وأضاف المصدر أن الفريق لا يتعاقد مع أي لاعب إلا عند الأقتناع الفني به، مشيراً أن الإشاعات التي انتشرت أن مسئولي الفريق السماوي في عدواة مع النادي الأهلي بخطف نجومه ليس لها أي أساس من الصحة، حيث يتعاقد الفريق مع احتيجاته فقط، وأن القدرة المالية له تسمح بذلك خاصة وأن تلك المصروفات تقع ضمن خطة لتطوير الفريق وإضافة عناصر مميزة له لتحقيق بطولة خلال السنوات القادمة وإدارج بيراميدز ضمن قائمة الفرق المصرية المتوجة بالألقاب سواء المحلية أو الإفريقية.

دخل مسئولو نادي بيراميدز في مفاوضات مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق لكرة القدم بنادي الزمالك تمهيدًا لضمه خلال الفترة المقبلة.

عقد أشرف بن شرقي، ينهي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لآي نادٍ في يناير المقبل قبل انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بست شهور وفقًا للوائح "فيفا".

ودخل ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، في مفاوضات مباشرة مع أشرف بن شرقي، خلال الساعات الماضية، لعرض علية اللعب لصفوف بيراميدز مقابل حصوله على مليوني و٥٠٠ الف دولار سنويا صافي الضرائب.

وجاءت اتصالات ممدوح عيد مع أشوف بن شرقي، للرد على مسئولي الزمالك، بشأن اتصالاتهم مع عبد الله السعيد، قائد الفريق السماوي، وفقًا لما أعلنه حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك.