مفاجأة مدوية..رمضان صبحي يسهل انتقال "موهوب" الأهلي لبيراميدز

الجمعة 18/يونيو/2021 - 11:11 ص
كتب: محمد عبد الدايم
رمضان صبحي
رمضان صبحي
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز عن سعي مسئولي الفريق لضم ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الفريق السماوي قد تحدثوا مع رمضان صبحي لاعب الفريق، لكي يقنع ماهر بارتداء قميص بيراميدز بداية من الموسم المقبل، خاصة وأنه يعاني من التجاهل من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي لم يعطيه فرصته كاملة حتى الآن بالرغم من انه كان صاحب قرار عودته للفريق.

إقرأ أيضًا

وتابع المصدر أن مسئولي الفريق السماوي يريدوا استغلال العلاقة الجيدة بين صبحي وناصر ماهر بحكم أنهم من جيل واحد إلى جانب زملاتهم في المنتخب الأوليمبي، لضم اللاعب الذي لازال متذبذاً في خطة الأنتقال لصفوف بيراميدز خشية أن يتعرض للهجوم مثلما ما حدث مع رمضان صبحي في بداية انتقاله لصفوف الفريق بداية الموسم الجاري.

وفي سياق آخر عقد مجلس إدارة نادي بيراميدز جلسة عاصفة مع الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق الكرة عبر تطبيق "زووم" حضرها المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي، لمناقشة المدرب في موقف الفريق خاصة بعد الخسارة الأخيرة القاسية أمام سموحة في الدوري بثلاثة أهداف دون مقابل.

وبحث مجلس الإدارة كافة الأمور الخاصة بفريق الكرة مع المدير الفني والاستفسار حول أسباب النتائج الأخيرة للفريق في الدوري، خاصة وأن بيراميدز يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر تعاقد معهم النادي لدعمه والمنافسة على جميع البطولات.

واعترف المدير الفني خلال الجلسة بتحمله المسئولية الكاملة عن النتائج الأخيرة في الدوري وأنه بصفته المدير الفني فهو المسئول عن كل شيء يخص الفريق، معترفا بأن الإدارة لم تقصر في أي شيء تجاه الفريق سواء الجهاز الفني أو اللاعبين، ووفرت الدعم المطلوب على كل المستويات وبكل قوة.