«مقابل مليارين».. الأهلي يُنهي صفقته الثالثة برعاية الأندلسي خلال أيام رسميًا

الجمعة 18/يونيو/2021 - 05:36 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تشهد الأيام القليلة المقبلة، حسم النادي الأهلي لثالث صفقاته الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي المقبل؛ استعدادًا للموسم الجديد.

وكان النادي الأهلي قد أنهي صفقة اللاعب محمد حمدي لاعب نادي وادي دجلة، بالإضافة إلي كريم فؤاد ظهير أيمن نادي نجوم المستقبل، استعدادًا للموسم الجديد.

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية، عن اقتراب انتهاء صفقة اللاعب سفيان رحيمي جناح أيسر نادي الرجاء لصالح النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة.

وكتبت صحيفة المنتخب في تقرير لها اليوم:: "ترأس رشيد الأندلسي رئيس الرجاء البيضاوي بعثة الفريق التي توجهت اليوم الجمعة إلى القاهرة لإتمام صفقة رحيمي الذي دخل الأهلي المصري في مفاوضات جادة لضمه لصفوفه خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية القادمة".

وأضافت: "ومن المنتظر أن يحسم الأندلسي في الموضوع بالقاهرة علما أن الرجاء كان قد حدد قيمة بيع رحيمي بثلاثة ملايير سنتيم في حين عرض الأهلي مليارين".

واختتمت: "وسافر الرجاء البيضاوي إلى القاهرة لمواجهة بيراميدز المصري في إطار ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المقررة يوم الأحد على ملعب الدفاع الجوي".