بعد اللفظ والبصق.. رد فعل غير متوقع من البدري بشأن مصطفى محمد

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 04:12 م
كتب: شادي يوسف
حسام البدري
حسام البدري
يترقب الجميع قرار الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري المدير الفني، بعد أزمته الآخيرة مع مصطفى محمد مهاجم الفراعنة وتحديدا بعد قيام لاعب جالطة سراي بتصرف غير مقبول بعد قيامه بتوجيه لفظ خارج والبصق على المدير الفني في مشهد تسبب تصدر المشهد عقب لقاء الجابون.

ورغم ما فعله مصطفى محمد ولكن سيكون من الصعب على المدير الفني تجميد مصطفى محمد خلال الفترة المقبلة أو ابعاده من حساباته:

-عدم وجود طفرة هجومية

تعاني الكرة المصرية بشكل عام من ندرة عدد رؤوس الحربة حيث لا يمتلك منتخب مصر سوى الثنائي مصطفى محمد ومحمد شريف ويعتبر هذا الثنائي هو الأبرز والأهم في الوقت الحالي، ولا يمتلك الجهاز الفني لمنتخب مصر رفاهية توفير البديل مثل ما كان يحدث في فترة حسن شحاته حيث كان يضم منتخب مصر في مركز رأس الحربة فقط عماد متعب وعمرو زكي وأحمد حسام ميدو ومحمد زيدان وحسام حسن.

-مهارات مصطفى

يفتقد حسام البدري نوعية رأس الحربة الذي يستطيع أن يتعامل مع ضربات الرأس وألعاب الهواء مثل مصطفى محمد، وذلك سوف يضطر المدير الفني لمنتخب مصر لضم مهاجم جالطة سراي إلى صفوف المنتخب الوطني.

-التحديات الصعبة

ينتظر منتخب مصر تحديات صعبة كثيرة في الفترة المقبلة، مثل خوض مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم، والبطولة العربية وايضا كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون وسيكون من الصعب على المنتخب الوطني الاعتماد على رأس حربة واحد.