بعد إقالة حسام البدري.. فايلر على رأس 5 مرشحين لتدريب منتخب مصر

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 05:36 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر مدرب
رينيه فايلر مدرب الاهلي السابق
المرشحين لتدريب منتخب مصر خلفًا لحسام البدري؛ أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد، عن توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

المرشحين لتدريب منتخب مصر خلفًا لحسام البدري

وبدأ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد البحث عن المدرب البديل لـ حسام البدري لقيادة الفراعنة في الفترة المقبلة ونرصدهم في السطور التالية:

1- فينجادا

يعد فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم على رأس المرشحين بقوة لتدريب المنتخب المصري خلفًا لحسام البدري في الفترة المقبلة، ولكن اتحاد الكرة المصري في انتظار موافقته.

المرشحين لتدريب منتخب مصر خلفًا لحسام البدري

2- رينيه فايلر

يعد السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي السابق، من ضمن المرشحين لتدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة خلفًا للسويسري رينيه فايلر، على الرغم من رحيل فايلر عن الأهلي بسبب أوضاع كورونا.

المرشحين لتدريب منتخب مصر خلفًا لحسام البدري

3- جايمي باتشيكو

دخل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك دائرة المرشحين لتدريب منتخب مصر، خاصة أنه على دراية بالكرة المصرية مثله مثل رينيه فايلر.

المرشحين لتدريب منتخب مصر خلفًا لحسام البدري

4- حسام حسن وإيهاب جلال

يدخل الثنائي حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري وإيهاب جلال مدرب الإسماعيلي ضمن المرشحين لتدريب منتخب مصر خلفًا لحسام البدري حال رفض تولي أي مدرب أجنبي تدريب المنتخب خاصة أن قرار تعيين المدرب المصري من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.