الزمالك يمنع انتقال أليو ديانج لجالطة سراي التركي

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 02:42 م
كتب: ابراهيم الخطيب
اليو ديانج
اليو ديانج
شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان النادي الأهلي رفضه رحيل اللاعب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي نادي جالطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب نادي جالطة سراي التركي ضم أليو ديانج على سبيل الإعارة مقابل 1.5 مليون يورو مع أحقية الشراء مقابل 5.5 مليون يورو، ولكن النادي الأهلي يرفض مبدأ إعارة اللاعب.

الأهلي يرفض رحيل أليو ديانج عن الفريق على سبيل الإعارة كما طلب نادي جالطة سراي التركي، خوفًا من تكرار مصير مصطفي محمد لاعب الزمالك في جالطة سراي مع اليو ديانج والدفع به على مقاعد البدلاء، مما يتسبب في انخفاض القيمة التسويقية للاعب.

تحدث أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، على عرض نادي جالطة سراي التركي بشأن ضم اللاعب المالي اليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة: "نادي جالطة سراي التركي تواصل معنا بالفعل وقدم عرضًا جديدًا لضم اليو ديانج في الانتقالات الصيفية الحالية".

وأضاف مدير تعاقدات النادي الأهلي: "العرض المقدم من نادي جالطة سراي التركي لم يصل لطموحات ومطالب النادي الأهلي لذلك تم رفض العرض وبقاء أليو ديانج مع الأهلي في الموسم الجديد".