"مرة تانية".. الزمالك يفاوض بيراميدز من أجل ضم صفقة القرن

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 11:01 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك وبيراميدز
كشفت تقارير صحفية عن استمرار رغبة نادي الزمالك في ضم اللاعب عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية بالرغم من الأزمة المالية التي تحاصر الفريق مذن بداية الموسم الماضي.

وأشارت التقارير أن هناك ضغط شديد من عبد الله السعيد على مسئولي بيراميدز للسماح له بالأنتقال إلى صفوف نادي الزمالك، يصاحب ذلك رفض من إدارة النادي السماوي المتمسكة بقائد الفريق والذي يعد حجر الأساس في مشروع بيراميدز حسبما وصف مسئولي الفريق من قبل.

تتجه داخل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك لعدم إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والأكتفاء بضم عمر كمال عبد الواحد، ومحمود شبانة، وحمدي النقاز المتوقع أن يعلن عن ضمه بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة أسوان، المقرر إقامتها فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر، والمحدد له يوم 2 أكتوبر المقبل، على ستاد السويس الجديد.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع معاونيه أسامة نبيه والبرتغالي فرناندو والبرازيلي أوليفيرا خلال مران الفريق.

وتحدث كارتيرون مع معاونيه في بعض الأمور الفنية الخاصة بالتدريبات استعدادا للفترة المقبلة.

وعقد كارتيرون جلسة مع فرناندو مخطط الأحمال، اطمأن خلالها المدير الفني على البرامج البدنية للاعبين استعدادا للفترة المقبلة واستكمال مشواره بمسابقة كأس مصر.