بيراميدز يعيد "نفاثة" الزمالك إلى الدوري المصري.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 30/يوليه/2021 - 10:16 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشفت تقارير صحفية تونسية عن إقتراب نادي بيراميدز من التعاقد مع أحد لاعبي الزمالك السابقين، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق السماوي خلال الموسم الجديد.

وأكد التقرير الصادر عن موقع “ footballtunisien”، أن النقاز قد تلقى عرض من نادي بيراميدز، من خلال وكيله للأنتقال لصفوفهم خلال الموسم الجديد، خاصة عقب المشاكل التي واجهته في التأقلم مع نادي الترجي التونسي، والذي قد جمعته خلافات مع مسئوليه خلال الفترة الماضية مما قرب رحيله عن صفوف قلعة الدم والذهب خلال الفترة المقبلة.

وكشف التقرير ان النقاز قد عقد بالفعل جلسة مع مسئولي الترجي لمناقشة قرار الرحيل خاصة وأنه لا يشعر بالراحة مع الفريق التونسي، والذي عانى من عدم تأقلمه معه إلى جانب هجوم الجماهير عليه، مما يقرب رحيله عن صفوف الفريق التونسي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وكان الظهير الدولي التونسي حمدي النقاز قد كان له تجربة ناجحة بالدوري المصري مع نادي الزمالك قبل فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض، بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، وخاض النقاز مع الزمالك 63 لقاء في كل البطولات الرسمية صنع خلالها 9 أهداف، وحقق بطولتي كأس مصر، وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.