هل يعود احمد فتحي إلى الأهلي؟!.. حازم الحديدي يفجر مفاجأة

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 11:59 ص
كتب: محمد عبد الدايم
أحمد فتحي
أحمد فتحي
كشف حازم الحديدي وكيل اللاعب أحمد فتحي لاعب نادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، على حقيقة عودة الجوكر إلى صفوف القلعة الحمراء لإنهاء مسيرته الكروية.

وقال الحديدي في تصريحات صحفية، أن فتحي لم يتلقى أي اتصال رسمي او يتواصل مع مسئولي النادي الأهلي للعودة مرة آخرى لصفوف القلعة الحمراء عقب موسم واحد من رحيله عن صفوف الشياطين الحمر عقب نهاية عقده.

واشار الحديدي أن فتحي يتواصل دائما مع زملاؤه السابقين بالأهلي، ومن الممكن أنه قد أعلن رغبته لهم بالعودة مرة آخرى لصفوف القلعة الحمراء لختام مسيرته الكروية.

وأشار الحديدي أن أحمد فتحي يختلف عن عبد الله السعيد ورمضان صبحي، زميليه في بيراميدز، لأنه موكله لم يرحل عن النادي الأهلي ولكن عقده انتهى وانتقل بعدها إلى صفوف الفريق السماوي.

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قائمة الفريق الأولية لموسم 2021.

وشهدت القائمة قيد كافة اللاعبين عدا الصفقات الجديد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتي تم إرسالها الي اتحاد الكرة بالأمس.

وجاء قيد والتر بواليا وأليو بادجي وأحمد ياسر ريان وكذلك شادي رضوان ومصطفي البدري وبعض اللاعبين المعارين من أجل عدم الوقوع في فخ احقيتهم في التوقيع لأي نادي.

ومن المقرر أن يرفع النادي الأهلي أسماء اللاعبين المعارين مقابل دفع 30 الف جنيه غدا السبت.

كما شهدت القائمة قيد اللاعب ناصر ماهر في القائمة الأساسية، لقطع الطريق على اللاعب بشأن انتقاله الي الزمالك وبيراميدز، خاصة أن اللاعب يرفض الرحيل لأي نادي سواء سموحة أو فيوتشر اف سي أو الاتحاد السكندري وغيرها من الأندية التي ترغب في ضمه.