4 اتفاقات سرية منتظرة بين الأهلي وعمرو السولية

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 09:57 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من التوتر الشديد داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد التصريحات التي اطلقها حازم الحديدي وكيل أعمال عمرو السولية في الساعات الماضية وذلك من أجل التلميح بشأن وجود بعض الخلافات المالية في ملف تجديد عقد لاعب وسط القلعة الحمراء.

وكشف بعض المصادر عن أن الخلاف المالي بين الأهلي وعمرو السولية، على أمور مالية بسيطة ولا يوجد فوارق كبيرة ولكن يبقى هناك بعض الأمور التي تقرب القلعة الحمراء والسولية من خطوة التجديد في الساعات المقبلة.

-درس فتحي والسعيد ورمضان
من المؤكد أن يبدي عمرو السولية رغبته الشديدة في التعلم من درس بعض اللاعبين السابقين في الفريق مثل أحمد فتحي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ويوافق على تجديد عقده، خاصة أن الرحيل عن القلعة الحمراء قد يجعله يندم على هذه الخطوة في السنوات المقبلة.
-تمسك موسيماني
هناك تمسك شديد من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشأن تجديد عقد عمرو السولية، وذلك باعتباره من العناصر الهامة والأساسية في الفريق، كما لا يوجد بديل مميز له في المركز رقم 8 وذلك يدفع الإدارة الحمراء لمحاولة تقريب وجهات النظر مع اللاعب في الأمور المالية.

-رحيل ديانج

ارتفعت خلال الأيام الماضية فرص رحيل المحترف المالي أليو ديانج عن صفوف القلعة الحمراء، حيث هناك عروض خليجية وأوروبية تسعى للحصول على خدماته بمقابل مالي كبير، وذلك قد يدفع النادي الأهلي للتمسك باستمرار عمرو السولية.

-وسطاء

هناك بعض الاحتمالات التي من الممكن أن تحدث في ملف تجديد عقد عمرو السولية، مثل امكانية اجراء اللاعب إعلان تليفزيوني بموافقة إدارة النادي الأهلي وذلك من أجل تقريب الخلافات المالية، بالإضافة وجود أشخاص في شركة الكرة تستطيع تحمل جزء من الخلاف المالي.