لماذا تصر إدارة المصري على الصدام مع الأهلي؟ 4 ملفات مشتعلة

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 04:51 م
كتب: شادي يوسف
نادي المصري البورسعيدي
نادي المصري البورسعيدي
لا تتوقف إدارة المصري البورسعيدي عن اطلاق التصريحات المثيرة وبعض التلميحات ضد إدارة النادي الأهلي، وذلك يظهر بشكل واضح منذ مباراة الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف.

ومنذ هذه المواجهة لا يتوقف مجلس المصري عن شن هجوم وانتقادات ضد القلعة الحمراء، كان آخرها اليوم عن طريق طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري.

-عدم التعاون
هناك اتهامات لا تتوقف من جانب إدارة المصري البورسعيدي ضد النادي الأهلي، وذلك بحجة عدم تعاون مجلس محمود الخطيب مع الفريق البورسعيدي في ملف الصفقات، كما عاد مجلس المصري لتسليط الضوء على خطوة تراجع الأهلي عن ضم اسلام عيسى، فلماذا في هذا التوقيت؟.

-خطف العراقي
وجه مجلس إدارة المصري من خلال طارق هاشم اتهام مباشر إلى إدارة النادي الأهلي، بمحاولة ضم كريم العراقي بطريقة الترانزيت من خلال وكيل أعمال اللاعب، وهو الأمر الذي نفاه المجلس الأحمر في أكثر من مناسبة سابقة.

-تحصين عمر كمال
يسعى المصري البورسعيدي لتحصين عمر كمال عبد الواحد وذلك من خلال محاولة تجديد عقده، خوفا من انتقاله لصفوف الأهلي أو الزمالك خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

-الفوز بالتحكيم
لا يزال مجلس إدارة المصري البورسعيدي يرى أن النادي الأهلي قد تمكن من الفوز على فريقه بالتحكيم خلال مباراة الفريقين الآخيرة في مسابقة الدوري، وأن الهدف الأول الذي سجله محمد شريف كان من لمسة يد!.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، وهو لماذا يصر مجلس المصري على خلق أزمات جديدة مع القلعة الحمراء، التي تلتزم الصمت ولا تخرج للرد على هذه التصريحات؟.

اخبار أخري