لماذا الأهلي والخطيب؟.. 3 ضربات غير متوقعة في توقيت غريب!

الجمعة 30/أبريل/2021 - 08:42 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب
محمود الخطيب
تمكن فريق الأهلي من تحقيق فوزا غاليا على المصري بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما باستاد الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري، وسجل ثنائية الاهلي محمد شريف فيما سجل أحمد جمعة هدف المصري ، وبذلك يرتفع رصيد الاهلي إلى 36 نقطة جمعهم من 15 مباراة ويبقي في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد المصري عند 29 نقطة ويبقي في المركز الرابع.

ومنذ انتهاء هذه المواجهة وحتى كتابة هذه السطور، لا يتوقف مجلس إدارة المصري البورسعيدي عن توجيه ضربات غريبة إلى النادي الأهلي وبشكل يرفضه البعض.

-الأزمة الأولى

عقب انتهاء صافرة لقاء الأهلي خرج عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري، لتوجيه انتقادات إلى مجلس الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب والتأكيد على تعمد المجلس الأحمر قطع العلاقات مع المصري، قبل أن يطلب من وزير الشباب والرياضة التدخل من أجل حل الأزمة، بدلا من أن يحاول من حل المشاكل في الغرف المغلقة وبعيدا عن حالة التوتر بين جماهير الفريقين.

-الأزمة الثانية

خرجت إدارة المصري، للتشكيك في هدفي محمد شريف خلال مواجهة المصري، ورغم عدم وجود أي أخطاء ولكن كان هناك اصرار شديد من أجل إقناع جماهير المصري البورسعيدي أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي غريب.

كما خرج حسن عمار عضو مجلس الإدارة ايضا لاطلاق تصريح غريب، وهو أن هذه الاهداف اذا كانت للمصري، كان سيرفض الحكم احتسابها.

-مجلس المصري يلمح ضد ابن الأهلي!

خرج أحد أعضاء مجلس إدارة المصري البورسعيدي للهجوم والتلميح ضد علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي بشكل غريب.

وخرج أحد الأعضاء للسخرية من التشكيل الذي خاض به المصري لقاء الأهلي، وعدم ابقاء بعض العناصر على دكة البدلاء، والغريب أن مجلس المصري يحاول التقليل من علي ماهر على الرغم من إشادة جميع المحللين والنقاد بالمستوى الذي ظهر به الفريق في مواجهة الأهلي من خلال الضغط.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو لماذا يتعمد مجلس المصري إثارة الجماهير بشكل غريب في هذا التوقيت، ومن يحاسب هذه المجموعة على التصريحات الغير مقنعة؟.