الزمالك يفجر مفاجأة عن أزمة القيد وخصم المستحقات

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 10:20 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من اللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة حول ما آثير خلال الساعات القليلة الماضية، بخصم نقاط من القلعة البيضاء وإيقاف قيد الصفقات الجديدة على خلفية قضية بنجامين آتشيمبونج.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن القضية تسير في مجرها الطبيعي، أن هناك مفاوضات مع اللاعب لتخفيض المبلغ مؤكداً أن كل ما يثار في الإعلام خلال الفترة الماضية، ليس له أي أساس من الصحة، وأنه في حالة حدوث أي مشكلة سوف يتم الإعلان عنها صراحة دون إخفائها، وهو ما تعود عليه المجلس الحالي مع جماهير الزمالك.

وشدد المصدر أن ما يتم إفتعاله من أزمات للتأثير فقط على مسيرة النادي المستقر لالرغم من وجود أزمات مالية، خاصة وأن هناك بعض الأشخاص يؤرقهم استقرار نادي الزمالك.

فجَرَ الإعلامي محمد فاروق نجم النادي الأهلي السابق و مقدم برنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' أن نادى الزمالك مهدد بخصم نقاط خلال الموسم المقبل في الدوري العام ، وذلك على هامش أزمة مستحقات الغاني بنچامين إتشيمبونج لاعب الفريق السابق .

وقال فاروق أن الزمالك سيدخل في أزمة خصم النقاط ، حال فشل مسئولوه في التوصل إلى إتفاق مرضي لبنچامين إتشيمبونج لاعب الأبيض السابق و وكيله ، فضلاً عن حرمان القلعة البيضاء من قيد لاعبيه الجدد خلال الموسم المقبل ، بالإضافة إلى إيقافه من القيد لأكثر من فترة مختلفة .