بطلها أمير توفيق .. 4 ضربات موجعة من الأهلي للزمالك وبيراميدز

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 05:53 م
كتب: شادي يوسف
امير توفيق
امير توفيق
نجاحات كبيرة حققها النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن تحرك الفريق الأحمر لسد بعض الثغرات في صفوفه بالإضافة إلى التمكن من تقوية بعض الخطوط بضم عناصر مميزة، بالإضافة إلى تأمين الفريق الأحمر موقفه في ملف تجديد عقود اللاعبين ليصبح الأهلي منافس قوي وشرس للزمالك وبيراميدز على جميع الألقاب.

نسلط الضوء على نجاحات أمير توفيق الرائعة داخل صفوف القلعة الحمراء:

-صفقات فرز أول

تعاقد النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع أكثر من صفقة قوية وذلك بعد الحصول على خدمات بيرسي تاو من صفوف فريق برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني، وكريم فؤاد من صفوف النجوم ومصطفى البدري من صفوف الإنتاج الحربي، وحسام حسن من صفوف سموحة.

-التجديد بدون مشاكل

اقترب النادي الأهلي بشكل قوي من مواصلة تجديد عقود عدد كبير من العناصر داخل الفريق، فبعد تجديد عقد حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد شريف، اقترب النادي الأهلي من تجديد عقد الثنائي عمرو السولية وعلي معلول.

-درس صبحي

لا يزال يحصد النادي الأهلي مكاسب كبيرة من موقف أمير توفيق مع رمضان صبحي، بعد أن هدد بعرض بيراميدز من أجل ابتزاز القلعة الحمراء، والجميع يتذكر كلمة شوف مصلحتك، ليقطع الأهلي الطريق على أي لاعب يحاول ابتزاز النادي.

-قائمة قوية

يمتلك النادي الأهلي قائمة قوية من اللاعبين والعناصر المميزة في صفوفه التي تستطيع أن تنافس بقوة على جميع الألقاب المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة، كما أصبح يمتلك الفريق أكثر من لاعب مميز في كل مركز.