من يرتدي رقم 22.. تعرف على أرقام قمصان صفقات الاهلى الجديدة

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 07:45 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
رقم قميص حسام حسن وكريم فؤاد ومحمد محمود والعربي بدر واحمد عبد القادر حمدي وعمار حمدي في الاهلي؛ وقع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام نادي بتروجيت في إطار المباراة الودية التي يخوضها النادي الأهلي استعدادًا للسوبر المصري أمام نادي طلائع الجيش، المقرر لها يوم 21 سبتمبر الجاري.

رقم قميص حسام حسن وكريم فؤاد ومحمد محمود والعربي بدر واحمد عبد القادر حمدي وعمار حمدي في الاهلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي المقاولون العرب في مباراة ودية جديدة يوم الخميس المقبل قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا للقاء طلائع الجيش.

وكشفت مباراة الاهلي وطلائع الجيش عن أرقام اللاعبين الجدد المنضمين للنادي الأهلي؛ حيث ارتدي حسام حسن القميص رقم 9؛ بينما ارتدي عمار حمدي الرقم 38، كما ظهر أحمد عبد القادر بالرقم 35 بالإضافة إلى كريم فؤاد برقم 28 وأخيرا العربي بدر بالقميص 40 ومحمد محمود شارك بالرقم 22.

رقم قميص حسام حسن وكريم فؤاد ومحمد محمود والعربي بدر واحمد عبد القادر حمدي وعمار حمدي في الاهلي

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب المباراة الودية الثانية أمام المقاولون العرب وفقًا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، الذي قال إن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة ‏إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد ‏الإسكندرية.‏