على معلول يفاجئ مسئولي الأهلي بهذا القرار

الجمعة 17/سبتمبر/2021 - 10:45 ص
كتب: محمد عبد الدايم
علي معلول
علي معلول
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، حقيقة رحيل الدولي التونسي على معلول، عن الفريق نهاية الموسم المقبل، عقب انتهاء عقد مع القلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن معلول لن يرحل عن النادي الأهلي كما أشيع خلال الفترة الماضية، ومستمر مع الفريق، وتجديد تعاقده قد اقترب بشدة ولكن مسئولي النادي الأهلي ينتظروا الوقت المناسب لبدء المفاوضات بشكل جدي وحاسم معه خاصة ةظان الفريق مقبل على عدة بطولات هامة أولها السوبرر المحلي أمام طلائع الجيش، والذي يسعى من خلاله لاعبي الأحمر مصالحة الجماهير عقب خسارة بطولة الدوري.

وأضاف المصدر أن معلول قد قدمت له العديد من العروض من منطقة الخليج للرحيل عن صفوف الأهلي بضعف راتبه، ولكنه رفض مفضلاً إكمال مسيرته رفقة الشياطين الحمر، والتي توجها بتحقيق كل البطولات الممكنة، بتحقيقه بطولة الدوري، ودوري أبطال إفريقيا، والمشاركة في إنجاز حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم النسخة الماضية.

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة المقبلة عن رحيل أحد نجوم النادي الأهلي صوب الدوري الفرنسي، بعد تقديم نادي رين عرض له بقيمة 4 ملايين يورو للرحيل خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية عقده مع القلعة الحمراء.

وأكدت التقارير ان الدولي التونسي علي معلول، قد توصل إلى اتفاق مع مسئولي النادي الفرنسي للأنضمام لصفوفهم عقب نهاية تعاقده مع النادي الأهلي الموسم المقبل.

وأشارت التقارير أن معلول يرغب في خوض تجربة جديدة خارج جدران النادي الأهلي وذلك عقب 6 مواسم داخل جدران القلعة الحمراء حقق فيها نسر قرطاج كل البطولات الممكنة مع النادي الأهلي، إلى جانب وصوله إلى أنه أفضل أحد أفضل اللاعبين بمركز الظهير الأيسر في قارة إفريقيا.