ضياء وشوقي.. هل ارتفعت فرص الرباعي في دخول قائمة كيروش أمام ليبيا؟

السبت 18/سبتمبر/2021 - 02:54 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أتم منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، اتفاقه على خوض مباراة ودية أمام ليبيريا يوم 30 سبتمبر المقبل باستاد برج العرب، استعدادا لخوض مباراتى ليبيا يومى 9 و12 أكتوبر المقبل فى تصفيات كأس العالم.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.
فهل ترتفع فرص بعض اللاعبين في دخول قائمة الفراعنة خاصة في ظل معرفة ضياء السيد ومحمد شوقي لمستوى بعض اللاعبين؟

-محمد إبراهيم

يحظى دائما بإشادة ضياء السيد المدير الفني السابق لفريق سيراميكا كليوباترا حيث يجيد توظيفه بشكل مميز، ويرى دائما ضياء السيد أن محمد إبراهيم من أهم وأفضل اللاعبين في مصر تحت رأس الحربة، فهل يعود إلى قائمة الفراعنة بعد فترة التي تعرض لها اللاعب للتجاهل من جانب حسام البدري.

-إبراهيم عادل

يعتبر ايضا من العناصر التي يعلم محمد شوقي مستواها الفني بشكل جيد خلال وجوده ضمن الجهاز الفني لشوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبي، فهل يدخل قائمة مباراتي ليبيا.

-عمر مرموش

من الأسماء التي تؤدي بشكل جيد في الدوري الألماني مع فريق شتوتجارت، ويعلم ايضا محمد شوقي مستواه الفني جيدا حيث كان يتواجد في فترات كثيرة مع المنتخب الأوليمبي.
-شادي حسين

ظهر بشكل جيد خلال الموسم المنقضي مع فريق سيراميكا كليوباترا، وارتبط اسمه كثيرا بالتواجد ضمن صفوف الأهلي والزمالك وبيراميدز، فهل يتواجد مع منتخب مصر في الفترة المقبلة خاصة أن ضياء السيد مدرب سيراميكا السابق يعلم حالته الفنية جيدا.