مفاجأة الموسم.. لاعب الاهلي يعلن رغبته في الانتقال للزمالك وقرار مدوي للخطيب

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 04:13 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فجرت الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إعلان لاعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رغبته في الانتقال لنادي الزمالك.

ويستعد الأهلي للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي، على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء.‏

جونيور اجايي لاعب الاهلي يطلب الانتقال لنادي الزمالك

وقال الإعلامي كريم خطاب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "النادي الأهلي قام بصرف 220 ألف دولار كـ مقدم عقد اللاعب جونيور أجايي في الموسم الجديد".

وأضاف كريم خطاب: "إجراء النادي الاهلي بصرف قيمة عقد جونيور أجايي منعًا لتقديم اللاعب شكوي ضد النادي الأهلي بسبب عدم حصوله على مستحقات بعد قيده في قائمة الانتظار".

جونيور اجايي لاعب الاهلي يطلب الانتقال لنادي الزمالك

وتابع خطاب: "جونيور أجايي يمتلك عدة عروض محلية من بينها فاركو وفيوتشر ولكن اللاعب أكد لمسئولي النادي الأهلي رغبته في الرحيل لنادي الزمالك واللعب تحت قيادة باتريس كارتيرون".

وأوضح خطاب: "رغبة اللاعب في الانتقال لنادي الزمالك كانت سببًا في قيده في قائمة الانتظار لمنع انتقاله للزمالك حال فسخ عقده من طرف واحد".

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

جونيور اجايي لاعب الاهلي يطلب الانتقال لنادي الزمالك

في الدفاع: محمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: محمود كهربا وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وحمدي فتحي وأفشة وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.

جونيور اجايي لاعب الاهلي يطلب الانتقال لنادي الزمالك

الهجوم: وصلاح محسن ومحمد شريف وحسام حسن ولويس ميكيسوني.