5 قرارات مفاجئة تقلب الطاولة علي كارتيرون ولبيب في الزمالك

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 02:15 م
كتب: شادي يوسف
كارتيرون
كارتيرون
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة وتوجهت إلى الإسكندرية للانتظام فى معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب، ومن المقرر أن يستمر المعسكر حتى يوم 27 من الشهر الجاري، وخاض الفريق تدريبه صباح اليوم، الأحد، على ملعب النادى تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، قبل أن يتحرك الفريق متوجها إلى الإسكندرية لبدء معسكره المغلق.

واصطحب المدير الفني جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق للمعسكر، بالإضافة إلى مجموعة الناشئين الذين تم تصعيدهم لصفوف الفريق في الفترة الماضية.

وتسببت أزمة إيقاف القيد في حدث غير متوقع وهو قيام جهاز الكرة في نادي الزمالك، بإعادة النظر إلى قائمة الراحلين عن الفريق، وذلك في ظل ارتفاع فرص رفض الاستئناف الذي تقدم به الزمالك في ملف قضية حسام أشرف، وتوقع جهاز الكرة في الزمالك بتثبيت العقوبة.

ويبقى هناك بعض القرارات التي فرضت نفسها بشكل غير متوقع على إدارة الزمالك:

-بقاء ثنائي الوسط

هناك اتجاه داخل صفوف نادي الزمالك للابقاء على الثنائي محمود عبد العزيز واسلام جابر خلال الموسم الجديد، وذلك في ظل صعوبة التعاقد مع لاعب وسط جديد بالإضافة إلى احتمالية عدم قيد أي صفقة جديدة في انتقالات الصيف.

-بقاء ثنائي الجبهة اليسرى

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على خطوة بقاء الثنائي أحمد أبو الفتوح وعبد الله جمعة،وذلك رغم تلميحات الفرنسي في بعض الفترات بالموافقة على رحيل الآخير، حيث قد يستغل الفرنسي خدماته في مركز الجناح.

-عودة المهاجم

هناك تفكير قوي من جانب إدارة نادي الزمالك بشأن عودة عمر السعيد، خاصة في ظل احتمالية عدم ضم صفقات جديدة في الخط الأمامي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن ظهر بشكل جيد في تجربته السابقة مع الجونة.