بعد ضياع السوبر| موسيماني يُمهد لخسارة 8 مليون دولار في الاهلي.. شاهد التفاصيل

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 02:36 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الاهلي - طلائع الجيش
الاهلي - طلائع الجيش
تسود حالة من الغضب الشديد داخل النادي الأهلي، وبين جماهير وعشاق القلعة الحمراء عقب خسارة المارد الأحمر لقب السوبر المصري، أمام نادي طلائع الجيش بنتيجة 3-2.

المارد الأحمر تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يخسر اللقب الثاني له مع الشياطين الحمر في أقل من شهر وذلك بعد خسارة لقب الدوري المصري.

وبدأ النادي الأهلي فصل جديد من المفاوضات مع الصفقة المنتظرة لضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد السوبر المصري.

من ضمن الأخطاء التي أثارت الاندهاش من بيتسو موسيماني خلال مباراة السوبر هو تواجد المالي أليو ديانج على مقاعد البدلاء، على الرغم أن أرقام ديانج تؤكد أنه أفضل لاعب وسط في أفريقيا والدليل على ذلك العروض المالية التي وصلت للاعب بقيمة 6 مليون دولار من العين الإماراتي وجالطة سراي التركي، بالإضافة إلي عرض فرنسي بقيمة 5 مليون دولار.

ويتسبب قرار موسيماني بتواجد ديانج على مقاعد البدلاء في انخفاض القيمة التسويقية للاعب، خاصة أن الأهلي يستهدف 8 أو 9 مليون دولار وراء بيع اللاعب، ولكن بعد تواجد اللاعب بهذا الشكل على مقاعد البدلاء يتسبب في انخفاض قيمته التسويقية وعدم وصول الأهلي إلي مراده وراء بيع اللاعب.