بعد خسارة السوبر..الخطيب يصدم موسيماني بهذا القرار

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 09:42 ص
كتب: محمد عبد الدايم
موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن تفاصيل قرار جديد من رئيس النادي محمود الخطيب، ضد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك عقب خسارة بطولة كأس السوبر المصري أمام نادي طلائع الجيش.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الخطيب قد أجل ملف تجديد عقد بيتو موسيماني، وذلك عقب الأداء والمستوى الفني الهزيل الذي يقدمه الفريق عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر أن موسيماني كان قاب قوسين أو أدنى من تجديد تعاقده عقب مباراة السوبر المحلي، ولكن توقفت المفاوضات بسبب التفكير في الإطاحة به من على رأس القيادة الفنية للفريق حالة خسارة كأس مصر واستمرار اداء الفريق بهذا المستوى الهزيل، والذي أضاع بطولتين هامتين في مسيرة الفريق الأحمر.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش لقب السوبر المصري على حساب الأهلي بنتيجة 3-2.

حسم التعادل السلبي الوقت الأصلي والإضافي، من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي طلائع الجيش في السوبر المصري.

ولجأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي طلائع الجيش الي الوقت الاضافي 30 دقيقة على شوطين،ولكن استمر التعادل السلبي.

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول.

وقرر الخطيب خصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيمانى.