4 أسباب تجبر الزمالك على التمسك بالصفقة الشائكة في الصيف

السبت 25/سبتمبر/2021 - 11:02 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من الغموض داخل صفوف نادي الزمالك، بشأن مصير المحترف التونسي حمدي النقاز مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الزمالك قد وقع للفريق الأبيض لمدة 3 سنوات، وجاء حصول نادي الزمالك على حكم بالتمكن من الانتصار في الاستئناف ليجعل هناك بعض الأصوات التي تطالب بالتضحية باللاعب.

ولكن على أرض الواقع يبقى هناك بعض العوامل التي تجعل نادي الزمالك يتمسك باستمرار النقاز ضمن صفوفه حال التمكن من حل أزمة القيد وذلك على النحو التالي:

-الزمالك يحتاج إلى ظهير أيمن

يحتاج نادي الزمالك بالفعل إلى التعاقد مع ظهير أيمن جديد، خاصة في ظل الإصابات الكثيرة التي يعاني منها حازم إمام، والتي تجعل حمزة المثلوثي يشارك بمفرده في أغلبية الوقت.

-حصول اللاعب على مقدم التعاقد

حصل حمدي النقاز على مقدم التعاقد من جانب إدارة الزمالك، وذلك بقيمة 250 ألف دولار، ولذلك ليس من المنطقي أن يتراجع الزملك بعد ذلك عن الصفقة.
-الصراع في أكثر من اتجاه
يتنافس ويصارع نادي الزمالك في أكثر من اتجاه سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، ولذلك يحتاج الزمالك إلى تواجد أكثر من بديل جيد في كل مركز.
-التوقف عن إثارة الجدل في الصفقة

يحتاح نادي الزمالك إلى التوقف عن إثارة الجدل في صفقة حمدي النقاز، حيث رحل اللاعب عن الفريق وعاد من جديد كما حدث بعض الانتقادات لسير القضية، ولذلك يحتاج الزمالك إلى التمسك باللاعب وليس عرضه للإعارة لتجنب الانتقادات الجماهيرية.